القائمة الرئيسية
الصفحات

40 نصيحة لتكوني سيدة راقية وأنيقة ELEGANT LADY


40 نصيحة لتكوني سيدة راقية وأنيقة ELEGANT LADY




عندما يتعلق الأمر بالمظهر الراقي والأنيق ، لم يعد الأمر بعد الآن يتعلق بالفستان الوردي المكشكش أو شانيل رقم 5 . أن تكوني أنيقًة هو بالتأكيد أكثر من مجرد جمال خارجي ، فالأمر لا يتعلق بالعلامة التجارية أيضًا ، إنه يتعلق بالأسلوب والعقلية . في هذه المقالة ، إليك 40 نصيحة لتكوني سيدة راقية وأنيقة ELEGANT LADY .

يجب أن تكون الفتاة شيئين ، راقية و رائعة .

النصائح الأربعون لسيدة راقية وانيقة 

1. توقفي عن النميمة 

لا تتحدث النساء الأنيقات عن حياة الآخرين  خاصةً فيما يتعلق بأجساد الآخرين 
ومظهرهم ، فهذا ليس راقيا على الإطلاق .

2. تعلمي بعض آداب الاتيكيت

نعم ، الآن عام 2021 . ونعم ، لا تزال آداب المائدة وآداب السلوك مهمة إذا كنت تريدين أن تكوني امرأة من الدرجة العالية .

3. عدلي وضعيتك

وضعيتك تعني الكثير ، هذه هي الطريقة التي تعرضين بها نفسك أمام الآخرين . أيتها السيدات ، لا تحني ظهرك وأبقِ ساقك مغلقة دائمًا هذا هو مصدر الثقة في المقام الأول .

4. قضاء الوقت مع النساء الأخريات

لا توجد طرق أخرى لرفع جوهر أنوثتك على الفور من قضاء الوقت مع نساء راقيات أخريات . كما يقول المثل ، وراء كل امرأة ناجحة قبيلة من النساء الناجحات الأخريات اللائي يدعمنها .

5. كوني حاسمة

"الفتاة يجب أن تكون شيئين : من وماذا تريد ."
بينما يعتقد أن المرأة الأنثوية دائمًا ما تكون ناعمة في الطريقة التي تتصرف بها ، فإنها تعرف دائمًا ما تريده في أعماق قلبها وتسعى لتحقيق أهدافها . عندما يتعلق الأمر ببعض القرارات المهمة ، يمكنها دائمًا أن تكون حاسمة ومسؤولة عن حياتها . هذا هو السبب في أن بعض النساء يعشن دائمًا برقي فهن حاسمات ولا توجد دراما في حياتهن .

6. كوني مرحة

لا تجلس المرأة الأنيقة دائمًا في الخلف وتلتزم الصمت يمكن أن تكون مرحة إذا أرادت ذلك . فهي تحرص دائمًا على اكتشاف الفرص المختلفة عن نفسها والإبداع في الأشياء . إنه لا علاقة له بالعمر بل بالقلب .

7. لا ترتدي الجينز المثير / الممزق

كيف تلبس هي الطريقة التي يتم التعامل بها معك الجينز لا بأس به ولكن الجينز المثير ربما يكون أكثر من اللازم لتقدمي نفسك كسيدة راقية .

8. الشورت

ارتدِ شورت من الجينز الأبيض بدلاً من الجينز الأزرق ، يمكن أن يساعد ذلك بالتأكيد في رفع مستوى ملابسك .

9. كي ملابسك دائما

لا ترتدي الفساتين التي بها ثنيات ، فهذا يظهر للآخرين أنك في عجلة من أمرك وغير منظمة  في حياتك .

10. التوقف عن ارتداء سراويل اليوغا كثيرا

لا أحد يستطيع أن ينكر أن سروال اليوجا مريح للغاية ولكن عندما يتعلق الأمر بمظهر أنيق وراق ، لدينا بالتأكيد العديد من الخيارات الأخرى الأفضل .

11. لا ترتدي الالوان المشعة

مثل الأصفر الفاتح أو البرتقالي الساطع. فقط لا تفعلي (نصيحة مني صادقة جدا)

12. استخدمي الألوان الطبيعية

الألوان مثل البيج والعاجي والرمادي والأبيض والأسود هي دائما مثالية للمزج والمطابقة.

13. العبي بألوان الباستيل لإبراز أنوثتك

يمكن أن يمنحك ارتداء بلوزة باللون البنفسجي أو الازرق السماوي مظهرًا ناعمًا وأنيقًا بدون عناء .

14. أضفي وشاحًا عالي الجودة الى حقيبتك

لا ، لا داعي لامتلاك Hermes Birkin لتزين حقيبتك بوشاح حريري ! إذا لم تكوني قد جربت هذه الحيلة الصغيرة ، فجرّبي ذلك ! بدلاً من شراء حقائب المصممين كل نصف عام ، فإن شراء وشاح حريري عالي الجودة هو بالتأكيد أكثر تكلفة ويمكنك تعلم تصميم وشاح مختلف من وقت لآخر.
ملاحظة ، بالنسبة للحقائب ، قد ترغبين في اختيار الحقائب المصنوعة من الجلد الصناعي بدلاً من الحقائب القماشية / القطنية ، لأن الناس لا يستطيعون عادةً معرفة السعر الحقيقي
 لحقيبتك في لمحة. مع الوشاح الحريري ، قد يظنون أنها حقائب لمصمم والتي لم يسبق لهم رؤيتها من قبل . صدقني ، انها تنجح .

15. ارتدِ أحذية ذات مقدمة مدببة بدلاً من الأحذية المستديرة من الأمام

الأحذية المدببة مذهلة لأنها تمنحك مظهرًا أنيقًا ، يمكن أن تساعدك الأحذية المدببة على الرقي بمظهرك بالكامل .

16. ضعي الكريم ليس فقط على وجهك ولكن أيضًا على الرقبة والجسم

تعتبر اليدين والرقبة دائمًا جزء من الجسم الذي يكشف عن عمرك وما إذا كنت تهتمين بحالة بشرتك عامة .

17. لا تردي على تعليق فظ ولا معنى له

في بعض الأحيان يكون الرد الأفضل هو السكوت.

18. لا تقدمي وعدًا لا تنوين الوفاء به

أنت تعلمين أن هذا أسوأ من عدم تقديم أي وعد في المقام الأول. أن تكوني جديرًة بالثقة هو أحد أهم الأصول التي يمكن أن يمتلكها الشخص ولا تريدين أن تدمري ذلك بوعد تلقائي.

19. الاعتناء بنفسك هو من أولوياتك

لا تشعري بالذنب لتدليل نفسك من حين لآخر لأنك تفهمي حقًا كيف تحبين نفسك عندها سيتعلم الآخرون أن يحبوك .

20. كوني ممتنة

المرأة الأنيقة تقدر دائمًا الأشياء الصغيرة التي تحدث في حياتها.

21. لا تشفقي على نفسك

كونك تعيشين في دورالضحية طوال الوقت لن يجعل حياتك أسهل ولكنه يضر بصحتك النفسية . توقفي عن الشكوى وستكون حياتك أكثر سعادة.

22. تقبل عيوبك

أن تكون أنيقًا لا يعني أن تكون مثاليًا ، ولكن يمكن للسيدات الأنيقات دائمًا الصدق مع أنفسهن وتقبل عيوبهن .
لا بأس أن لا تكوني على ما يرام في بعض الأحيان. بعد كل شيء ، نحن مجرد بشر.

23. التخلي عن الأشخاص السامين في حياتك

إنه مؤلم لكن صدقني، لا يوجد سبب لإبقائهم يعيقون طريقك. ليس كل الأصدقاء يسيرون في رحلة الحياة معًا، ولا بأس في ذلك .

24. لا تتخذ أي قرار مهم في منتصف الليل

أعلم أن هذه النصيحة غريبة بعض الشيء ولكن علميًا ، الناس تغمرهم المشاعر الشديدة أثناء الليل ، وإذا كنت ترسل رسالة أو تتخذ قرارًا بحلول ذلك الوقت ، فمن المحتمل أن تندم عندما تستيقظ في الصباح .

25. مساعدة الناس

لا نتحدث فقط عن التبرع المادي ولكن أيضًا كن دائمًا مفيدًا وليس أنانيًا حول الناس وحتى الغرباء . ربما يكون تقديم المساعدة للآخرين هو أسرع طريقة لتحسين مزاجنا فالشعور بإنجاز شئ ما لا يقدر بثمن . لذا ، نعم ، أن تكون أنيقًا لا يعني أن تكون ثريًا وأن تعطي المال ، يمكن أن يكون ذلك في جميع الاحوال بالتأكيد!

26. اختيار الأحذية

الراحة هي دائما الأولوية الأولى عندما يتعلق الأمر بالأحذية
إن جعل أقدامنا تؤلمنا والمشي بطريقة غريبة طوال اليوم ليس بالأناقة على الإطلاق

27. الجودة>الكمية

نعلم جميعًا هذه القاعدة ولكن بطريقة ما نميل دائمًا إلى الشراء مقابل الكمية . عندما يتعلق الأمر بالملابس ، فبدلاً من شراء مجموعة من ملابس الموضة السريعة ، قم بشراء ملابس ذات متانة ونسيج عالي الجودة . أيضًا ، قم دائمًا بشراء القطع الكلاسيكية بدلاً من الإصدارات الموسمية .

28. اعرف جسمك جيدا

اكتشف شكل جسمك حتى تتمكن من معرفة نوع الملابس الذي يناسبك بشكل أفضل - شكل الساعة الرملية أم المستطيل أم التفاح أم المثلث المقلوب؟ حان الوقت لمعرفة ذلك!

29. ابتسامة رائعة

استخدم دائمًا خيط تنظيف الأسنان بعد تناول وجباتك في الخارج بغض النظر عن مدى حرصك ، فإن وجود بعض الطعام بين الأسنان أمر لا مفر منه في بعض الأحيان.

30. كن دائما في الموعد المحدد

هذه واحدة من أهم الطرق التي تعكس أنك متطور بما يكفي لاحترام وقت الآخرين. في الوقت الحاضر ، يقول الكثير من الناس أن 15 دقيقة لا تعد تأخرا ، حسنًا ، إنها كذلك.

31. ارتداء بيجامة الحرير

ليس فقط هذا مفيد لبشرتك ولكنك تشعرين بالأنوثة والجمال بعد ارتداءها . هذا هو التغيير الحقيقي لا يتطلب الكثير من الجهد ولكن له نتيجة رائعة .

32. كن حذرًا دائمًا مع مفرداتك اليومية لأن مفرداتك هي تأكيد للذات

هذه هي الأشياء التي يجب أن نقولها أقل .
• لا أعرف "/" ليس لدي فكرة
• ينبغي لي / ما رأيك
• أتمنى
• لماذا حدث هذا بالنسبة لي "/" لماذا أنا غير محظوظة
• "نعم" (لكل شيء)
• "يجب أن يكون لدي" / "يمكنني الحصول عليها"
• "انا اكره…"
• "أنا لست كافيًة" / "أنا لست جميلًة"
• ليس خطئي

33. لا تتباهى

بالتأكيد ليس من الراقي أن تتباهى بحقائب المصممين في Instagram . هذا لن يجعلك تشعر بالسعادة في الواقع .

34. اظهار الثقة

ليس هناك ما هو أكثر جاذبية من الفتاة التي تبتسم دائمًا وتعرف أنها كافية .

35. استمر في تعلم أشياء جديدة كل يوم

الاستثمار في المعرفة يخدم مصلحتك . الأناقة تعني أن تكون أقل فضولًا تجاه الناس وأكثر فضولًا بشأن الأفكار.

36. ​​الابتعاد عن المكياج الثقيل

ابتعد عن الكثير من المكياج. جربي كريم الأساس الخفيف على بشرة مرطبة جيدًا . يمكن أن يؤدي المكياج الثقيل والكثير الى جفون ثقيلة و تدمير مظهرك حقًا .
مثيرًا للإعجاب بالفعل .

37. العطر

يمكن لرائحة مميزة أن تعبر عن أنوثتك وتجعل الناس يتذكرونك أكثر .

38. اختيار الأقمشة عالية الجودة

هناك بالتأكيد العديد من الخيارات إلى جانب القطن. الحرير والساتان والكشمير خيارات مثالية ، فهي لا تتجعد بسهولة ويمكن أن تمنحك مظهرًا باهظًا دون عناء !

39. لا تحاول إقناع الناس

قد يكون هذا مرهقًا للغاية لتغيير رأي شخص ما ، بالإضافة إلى أن هذه ليست وظيفتنا للقيام بذلك - فلا حرج في أن يكون لدى الأشخاص آراء معاكسة . بعد كل شيء ، لدينا جميعًا خلفيات ووجهات نظر مختلفة .

40. الغموض

تقدر النساء الأنيقات الخصوصية ولن يكشفن عن أي شيء شخصي للغاية مع الأشخاص عندما يلتقون للمرة الأولى. مجرد ملاحظة جانبية ، ترك مجال للخيال أمر بالغ الأهمية في اللقاء الأول .
في عالم يتعرض فيه الجميع للضوء بشكل مفرط ، فإن أفضل شيء يمكنك فعله هو الحفاظ على الغموض .

هذه هي النصائح الاربعون عندما يتعلق الأمر بكونك امرأة راقية !
لكن تذكري دائمًا أن هذه النصائح تعمل فقط كدليل ليست إلزامية على الإطلاق ! إذا لم تكوني مرتاحة لوضع العطر ، فهذا جيد تمامًا! بعد كل شيء ، يجب أن تكون وجهة نظر الجميع مختلفة. أيتها السيدات ، خصصن وقتًا للاستمتاع بسيدة الراقية التي بداخلك!
الأناقة لا تُلاحَظ ، إنها تعلق بالذاكرة .



تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. Très intéressant ! Je vous remercie pour vos précieux conseils, et je tiens à vous remercier aussi pour le choix du sujet. Cette page produit un contenu de qualité.Je vous félicite BRAVO

    ردحذف
  2. نحتاج الى هذه المواضيع لتساعدنا في تطوير شخصية السيدات العربيات

    ردحذف

إرسال تعليق

المحتويات